اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“لم تحدث في تاريخ الرياضه” … إسلام صادق ينفجر في كهربا واتحاد الكره بعد أزمه السوبر !!-فيديو

فتح الإعلامي إسلام صادق النار على الاتحاد المصري لكره القدم واللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا ، وذلك بعد أزمه مباراه السوبر التي انتهت بإعتذار الزمالك عن المشاركه.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

وكان الزمالك قد أرسل بيان ناري لاتحاد الكره لقنه فيه درساً قاسياً أعلن فيه اعتذاره عن المشاركه في كأس السوبر رسميًا ، مفنداً أسباب عدم المشاركه مع وعد بإرسال شكوى رسميه للفيفا فيما يخص ضرب اللوائح عرض الحائط.

وأكد صادق أنه لم تحدث في تاريخ الرياضه ان يُسمح للاعب اساء للمنافس وجمهور ان يلعب لمده 3 أو 4 أشهر دون أن يحاسب ، مؤكداً أن اللاعب لابد ان يكون قدوه للجماهير .

وأكمل صادق تصريحاته عبر برنامج البريمو:”ارمي التيشيرت وانتمائك على جنب ، لم يحدث في تاريخ الرياضه ان لاعب هتف مع جمهور وتجاوز في الفريق المناسب وتم ايقافه ١٢ مباراه وقعد لعب بعدها ٣ او ٤ شهور كأن شئ لم يحدث”.

وواصل :”بعيداً عن ان كهربا فنيا هو افضل لاعب في مصر حالياً ولكن هسميلك عدد من النجوم مروا على الاهلي ولم يحتفلوا أو يتجاوزوا مع الجماهير “.

وشدد :”ابو تريكه لما كان بيجيب جول مكنش بيروح يهتف معاهم ويحتفل رغم ان كان بيحصل تجاوزات ولكن ده الفرق بين الجمهور واللاعب ، اللاعب لازم يكون قدوه”.

وأتم :”محمود الخطيب أعظم لاعب في تاريخ الاهلي لما كان بيحصل تجاوز من الجمهور مع اسطوره زي حسن شحاته مكنش بيشترك معاهم ، انت كلاعب لازم تبقى قدوه متشتركش معاهم” .

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة