اخبار الزمالكاخبار الاهلي

ما هو مصير عقوبة مرتضى منصور والهارب كهربا بعد حجز طعن الأهلي على لجنة الانضباط للحكم؟!!

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل الموقف الحالي بشأن التظلمات المُقدمة من الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على العقوبات الصادرة ضدهما من لجنة الانضباط.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت في وقت سابق، معاقبة الهارب كهربا بالإيقاف لمدة 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه، وذلك بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك، بالإضافة لتغريم مرتضى منصور 300 ألف جنيه، وحرمانه من حضور المباريات لمدة شهرين بسبب الإساءة للاعب الأهلي.

ويأتي ذلك بعد حجز القضاء الإداري، الدعوى المرفوعة من جانب النادي الأهلي، للطعن على قرار تعيين لجنة الانضباط، للحكم بجلسة 25 يونيو المُقبل.

اقرأ أيضًا | رئيس لجنة الانضباط يوضح حقيقة تقديم الزمالك لشكوى جديدة ضد الهارب كهربا!

ونقلًا عن “القاهرة 24″، فإن مصدر داخل اتحاد الكرة أكد أنه من المنتظر أن تواصل لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، تعليق نظر التظلمات المقدمة من مرتضى منصور والهارب كهربا؛ لحين صدور الحكم في دعوى الطعن على شرعية قرار تعيين لجنة الانضباط.

وشدد على أن إعلان الأهلي منذ أيام تركه الخصومة في الدعوى المشار إليها لم تلتفت إليه لجنة التظلمات، حيث تتمسك اللجنة بورود إخطار رسمي إليها بشأن مصير دعوى الأهلي سواء برفضها أو قبولها أو انقضائها تمامًا بعد تنازل الأهلي عنها.

وأكد أن موقف اللجنة جاء ذلك حتى يتسنى للجنة التظلمات عقد جلسة ونظر التظلمات المقدمة من مرتضى منصور واللاعب الهارب.

وأشار إلى أن لجنة التظلمات ستنتظر القرار النهائي بشأن دعوى الأهلي والمنتظر صدوره من محكمة القضاء الإداري في جلستها المقررة يوم 25 يونيو المقبل.

وأوضح أنه بعد ذلك، اللجنة ستحدد موقفها من نظر التظلمات المطروحة أمامها على العقوبات الصادرة بحق الثنائي المذكور سلفا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة