اخبار الزمالك

“مبنعملش حاجه غلط”.. أول تعليق رسمي من الأهلي على إعلان الزمالك اللجوء الفيفا بسبب أزمة السوبر!! -فيديو

علق خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، على إعلان الزمالك اللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وتقديم شكوى ضد إتحاد الكرة والنادي الأحمر بسبب أزمة مباراة السوبر.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن قيام الزمالك بالتقدم بشكوى للفيفا بسبب لجوء الأهلي للقضاء المدني للطعن على قانونية لجنة الإنضباط بإتحاد الكره، بعد إصدارها قرار بإيقاف الهارب محمود كهربا لاعب الأحمر 12 مباراة وغرامة مليون جنيه بسبب إسائته للفارس الأبيض وجماهيره.

وفال خالد مرتجي في مداخله هاتفيه خلال برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”:” شكرا للإمارات، لحفاوة الاستقبال، دائما النادي الأهلي السبب الرئيسي في رسم السعادة والبهجة على المصريين.

وردا على سؤال عن تقديم الزمالك شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مباراة السوبر؟ أجاب: “اللي عايز شكوى يقدم يقدم، الاتحاد الدولي لا ينظر الشكاوى الداخلية، ده موضوع وشأن داخلي، الأهلي مفيش مشكلة عنده، ومبنعملش حاجة غلط”.

وأضاف:” بكلم على وضع لجنه الإنضباط انها غير قانونيه، المفروض تكون لأما تبقى منتخبه أومعينه بموافقه الجمعيه العموميه، وده محصلش، بالتالي شايفين لجنه غير قانونيه والأهلي بيدافع عن حقه إلى آخر العمر، بنحترم اللوائح وهندافع عن حقوقنا وحق لاعبيتنا وبنتعامل بالحجه وليس بالكلام وهل مراقب المباراه شاف الكلام ده؟ “.

وأختتم:” لا يوجد معلومات بشأن توقيع عقوبات على علي معلول ومحمد الشناوي، على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري الشناوي، أفضل حارس مرمى في إفريقيا، وأحد عناصر المنظومة، وكل التحية للاعبين، والشناوي كان رجل المباراة، لكن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة