اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مجدي عبدالغني يكشف عن قرار لجنة التظلمات في عقوبة كهربا – فيديو

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب الشمس المذاع على قناة الشمس قرار لجنة التظلمات المقبلة بتخفيض عقوبة محمود عبد المنعم ” كهربا ” مهاجم فريق الاهلى ، لتكون من 6 إلي 8 مباريات .

من المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها خلال الفترة المقبلة لإعلان تخفيض العقوبة، ولكنها تنتظر فصل المحكمة في شكوي الأهلي ضد شرعية لجنة الإنضباط.

عقب مباراة سيراميكا – تصريحات نارية غاضبة من كولر قبل مواجهة الوداد بنهائي أفريقيا

وكان النادي الأهلي قد تقدم باستئناف أمام لجنة التظلمات، على قرار لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس الذى وقع عقوبة على كهربا بإيقافه 12مباراة مع تغريمه ماليا مليون جنيه لما صدر منه فى مباراة الأهلي والزمالك بالهجوم على الزمالك بألفاظ خارجه.

شاهد الفيديو

كتان مصدر داخل اتحاد الكرة أكد أنه من المنتظر أن تواصل لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، تعليق نظر التظلمات المقدمة من مرتضى منصور والهارب كهربا؛ لحين صدور الحكم في دعوى الطعن على شرعية قرار تعيين لجنة الانضباط.

وشدد على أن إعلان الأهلي منذ أيام تركه الخصومة في الدعوى المشار إليها لم تلتفت إليه لجنة التظلمات، حيث تتمسك اللجنة بورود إخطار رسمي إليها بشأن مصير دعوى الأهلي سواء برفضها أو قبولها أو انقضائها تمامًا بعد تنازل الأهلي عنها.

وأكد أن موقف اللجنة جاء ذلك حتى يتسنى للجنة التظلمات عقد جلسة ونظر التظلمات المقدمة من مرتضى منصور واللاعب الهارب.

وأشار إلى أن لجنة التظلمات ستنتظر القرار النهائي بشأن دعوى الأهلي والمنتظر صدوره من محكمة القضاء الإداري في جلستها المقررة يوم 25 يونيو المقبل.

وأوضح أنه بعد ذلك، اللجنة ستحدد موقفها من نظر التظلمات المطروحة أمامها على العقوبات الصادرة بحق الثنائي المذكور سلفا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة