اخبار الاهلي

“محدش يقدر يمس كرامة الزمالك”.. تعليق مفاجئ من عدلي القيعي على اعتذار الأبيض عن السوبر وأزمة الهارب كهربا – فيديو

تحدث عدلي القيعي مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي على اعتذار نادي الزمالك، عن السوبر المصري أمام الأهلي، مشيرًا إلي أن الزمالك اسم كبير في عالم الرياضة ولا يمكن المساس بكرامته.

وكان نادي الزمالك قد اعتذر عن المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بسبب موقف اتحاد الكرة من تنفيذ عقوبة الهارب كهربا بعد إيقافه بعد شكوى نادي الزمالك.

وبسؤاله هل تعتبر الزمالك انسحب أم اعتذر عن السوبر؟ قال “القيعي” : “مش حابب أخوض قوى في هذه المنطقة، ولكن الفرق بين الانسحاب والاعتذار الأمر يختلف على حسب تفسير الناس للعقوبة بتاعتها”.

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “+90” على قناة “النهار” :” أنا ضد ربط بين كرامة الزمالك أو الأهلي بعقوبة لاعب، وانا متفهم غضب نادي الزمالك خاصة أنهم ينظروا للأمر على أن هناك لاعب متضايقين منه وهو كهربا أخذ عقوبة”.

وتابع :”هذه العقوبة الأهلي شايف إنه مبالغ فيها، لأن اللاعب لم يدافع عن نفسه، والزمالك معترض ليه لم يتم تنفيذ هذه العقوبة وكل واحد عنده أسبابة”.

وأكد “القيعي” :”الزمالك نادي كبير جدًا، ومحدش يقدر يمس كرامة الزمالك أو الإسماعيلي أو الاتحاد أو الأهلي أو أي نادي شعبي لأن كرامته مرتبطة بتصرفات المسؤولين ولو انت بتعمل كل حاجة صح محدش يقدر ييجي عند كرامتك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة