اخبار الكرة العالمية

محمود فتح الله يوضح سبب خسارة بيراميدز أمام الأهلي.. ويفتح النار على حكام المباراة – فيديو

أكد محمود فتح الله المدرب العام في نادي بيراميدز أن لاعبي الفريق ظهروا بشكل جيد خلال مباراة السوبر أمام الأهلي، مشيرًًا إلي أن فريق نجح في الظهور بشكل جيد طوال فترات اللقاء.

وقال “فتح الله” :”الحمدلله على النتيجة، عايز أشكر اللاعبين كلهم رجالة في ظل حالة الإجهاد التي نعاني منها، اللاعبين عاشت ظروف صعبة جدًا قبل السوبر بسبب المفاجأة الخاصة بالمشاركة”.

وأشار :”عملنا أداء رجولي من أول المباراة للنهاية، عملنا ماتش كبيرجدًا، كنا ند قوى جدًا خلال المباراة النتيجة دى بتاعة ربنا، لكن احنا عملنا اللى علينا طوال المباراة”.

وأضاف “فتح الله” خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”لعبنا مباراة كاملة بشكل مفتوح ولم نتراجع في الدفاع، دفعنا بكل الحلول الممكنة الفنية، لا نشعر أننا قصرنا خلال اللقاء، كان ينقصنا التوفيق فقط في المباراة”.

وتابع :”الجميع شارك وعمل اللى عليه، وكنت شايف إن لو فيه تركيز من الفار كان هيكون فيه قرارات مختلفة”.

وشرح “فتح الله” الحالات التحكيمية التي تعرض فيها بيراميدز للظلم قائلا :”ركلة الجزاء التي احتسبت علينا شايف إنها ممكن لا تحتسب لأنها لعبة عادية جدًا وممكن تعدى”.

تعليق ناري من هاني سعيد على حكام مباراة السوبر.. ويفضح المسؤولين بسبب “الفار”

وأكمل :”كان هناك تعامل بعنف شديد ضد وليد الكرتي لاعب الأهلي حصل على كارت أصفر فقط كان يستحق الطرد، كان هناك ضرب في الوش من على ملعول لـ الشيبي”.

وأختتم “فتح الله” :”نحن نسأل هل كان هناك تقنية الفار متواجده في اللقاء أم لا !!؟”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة