اخبار الزمالك

مدرب الهلال السوداني يحسم موقف ناديه من انتقال نجم الفريق إلى الزمالك

كشف المدير الفني للفريق الهلال السوداني الكونغولي فلوران إيبينجي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم الفريق مكابي ليليبو في الموسم القادم.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود اهتمام من نادي الزمالك بضم “مكابي ليليبو” بعد تألقه مع الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح “فلوران إيبينجي” في تصريحات نشرها موقع “يلا كورة” اليوم الأحد، إنه لا يعلم حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع مكابي ليليبو، مشيرًا إلي أنه سيتحدث مع الإدارة حول مصير نجوم الفريق إذا تلقوا عروضًا.

وأوضح المدير الفني لفريق الهلال، أنه لم يخطط مستقبل الفريق في ظل الظروف الراهنة مع السودان، مشددًا أنه لم يتحدث مع الإدارة عن أي أمور متعلقة بالفريق خلال الفترة الماضية.

وانتقل مكابي ليليبو إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق فيتا كلوب الكونغولي، ليصبح اللاعب واحدًا من نجوم الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الجارية.

واستطاع لاعب الهلال أن يسجل خمسة أهداف بينهم هدفًا في شباك الأهلي بمرحلة دور المجموعات، في لقاء حسمه الفريق السوداني بنتيجة (1-0) على ملعب “الجوهرة الزرقاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة