اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على سليمان وهدان بعد تصريحاته عن عدم شكوى الزمالك للفيفا.. ويكشف عن مؤامرة جديدة داخل الزمالك!! صورة

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على تصريحات سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة، بعد تصريحاته، أمس الأربعاء، بشأن أحداث مباراة السوبر المصري.

وكان الزمالك قد تقدم باعتذار عن المشاركة أمام الأهلي في مباراة السوبر، بسبب عدم تنفيذ عقوبة الهارب كهربا، وأكد مرتضى منصور رئيس النادي أنه لن يترك حق القلعة البيضاء وسيتقدم بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد لجوء الأهلي للمحكمة الإدارية للطعن على قانونية اللجنة التي أصدرت الحكم.

ومن جانبه، قال سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية أمس: “بلا شك الزمالك مؤسسة وطنية، لن يتقدم بشكوى دولية إذا كانت ستضر بالرياضة المصرية، إذا كانت هناك عقوبات تنول وتحل اتحاد الكرة ولن تنول بسمعة الدولة المصرية سنتقدم بها”.

اقرأ أيضًا | جمهور الزمالك في الإمارات يرعب الأهلي.. وتدخل عاجل من اللجنة المنظمة لمباراة السوبر!

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية أو بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة او النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته”.

وتابع: “وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له”.

وأضاف: “وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعده”.

وواصل: “اخيرا مجلس ادارة نادي الزمالك متمسك بقرارة ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي واعضائه وجماهيرة الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقة المشروعة في الدفاع عن كرامتة وكبريائه وحقوقة في كل المحافل الدولية وعلي رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخري والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر”.

واستكمل: “اما من يعترض علي حماية حقوق النادي والحفاظ علي كرامتة من اعضاء المجلس فليتقدم باستقالتة فوراً إلي كل من وعدوه بعزل مرتضي منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي او حبسه مرة ثانية”.

واختتم: “وسيعقد المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاتنين القادم ان شاء الله لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة