اخبار الزمالك

“مش قادر تدير إمشي”.. تعليق ناري من أحمد سليمان على تصريحات مرتضى منصور!! – فيديو

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، على تصريحات مرتضى منصور بالأمس في المؤتمر الصحفي والذي تحدث خلالها عن أزمات الفارس الابيض.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” يجب أن يسير الزمالك للهدوء، ولو في إستقرار سيكون هناك مزيد من البطولات، رغم المشاكل في نتائج وبطولات للطائرة واليد، لو الزمالك استقر الامور ستتغير”.

وأضاف:” بعيب على مجلس الآدارة الحالي عدم توفير الهدوء في الإعلام وعدم توفير المستحقات، إحنا مش بنشوف أعضاء مجلس الإدارة إلا في الموتمرات مفيش ناحيه إيجايبه، من المسئول عن فريق الكره ابن رئيس النادي ام ميدو ام اللجنة الفنيه”.

وشدد سليمان:” لابد أن يتم إدارة النادي بهدوء وليس في الاعلام، ولومقدرتش أوفر المستحقات ابقي كادر فاشل، ومش قادر اوفر امشي ده عمل تطوعي”.

وتابع:” هدعم ازاي ومفيش حد مسئول، انا فرقه واخده دوري وكأس واجيب 18 لاعب، الإحلال والتجديد في الفرق البطل بيكون بنسب”.

وواصل: “الزمالك عنده كوادر إدارية الزمالك مش هيقف على أمير واحمد ومرتضى، واخدنا بطولات من غيرهم، ومادام مش قادرين يتنحوا جانبا”.

وأختتم:” إسقاط عضويه سليمان وهدان، قولي مواعيد الـ3 جلسات اللي محضرهمش، و ده درس لكل من يتعامل مع اشخاص معينه، اسف مجلس الادارة يضم كابتن مصر بكاس للعالم واللواء علاء مقلد وبرلماني بقيمة وهدان، الاهلي عنده مشاكل مالية والاتحاد ولايظهران ذلك في الإعلام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة