اخبار الزمالك

مفاجأة – في بيان رسمي.. المدير التنفيذي للزمالك ينفى عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي – صورة

فجر شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي بنادي الزمالك مفاجأة حول حقيقة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك وتعيين قائم بأعمال لرئاسة النادي بدلًا منه، مشيرًا إلي أن مجلس إدارة الزمالك لم يصدر من الأساس أي قرار يتعلق بعزل مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء.

وأكد شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما نشرته بعض المواقع المشبوهة من أخبار كاذبة نسبت فيها قرارت لا وجود لها لمجلس إدارة نادي الزمالك بأنه أتخذ قراراً بعزل المستشار مرتضي منصور وتعيين قائم بعمل رئيس النادي بدلاً منه .

وتابع قائلًا:” الحقيقة أنها أخبار كاذبة ومفبركة ونتحدي من روجها أن ينشر صورة من قرار العزل أو تعيين قائم بالأعمال، ولكي نؤكد كذبهم فإن مجلس الادارة لم يعقد أي إجتماع رسمي أو ودي منذ الخميس الماضي الذي أعلن فيه أعضاء المجلس أمام الملايين في مؤتمر صحفي تم عقده في صالة المرحوم محمد حسن حلمي تمسكهم بالمستشار مرتضي منصور رئيساً للنادي”.

وأكمل :”وهو المؤتمر الذي أعلن فيه أنه معتذر بإرادته عن حضور الجلسات و أكده بالأمس في بيانه الذي نشر علي صفحته الشخصية وتابعه الملايين” .

واختتم القائم بأعمال المدير التنفيذي قائلًا:” كفي أكاذيب وكفي تضليل للرأي العام و نناشد المجلس الأعلى للإعلام بنهي مهزلة المواقع التي تبث أكاذيبها من تحت بئر السلم” .

رد فعل غريب من الخطيب خلال تتويج يد الزمالك بكأس الكؤوس الأفريقية وتدخل عاجل من حسن مصطفى – فيديو

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، والتي طالبوا فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك.

حملت الدعوى الأولى رقم 70458 لسنة 76 قضائية، والثانية رقم 70456 لسنة 76، والثالثة والرابعة رقم 70451، 70452 لسنة 76 قضائية، واختصمت وزير الشباب والرياضة بصفته.

مفاجأة - في بيان رسمي.. المدير التنفيذي للزمالك ينفى عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة