اخبار الزمالك

مفاجأه مدويه…نجم الزمالك يمنح الفريق الفرصه الأخيره لتجديد تعاقده قبل الموافقه علي عرض بيراميدز!!

كشفت تقارير صحفية عن عن تطورات جديده في ملف تجديد يوسف أسامه نبيه نجم الزمالك لعقده مع النادي ، مشيره أن اللاعب في إنتظار تقديم النادي لعرض جديد خلال الفتره المقبله.

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من ميدو على قرار إعتذار الزمالك عن مباراة السوبر!! صورة

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب يوسف اسامه نبيه مع الزمالك بنهايه الموسم الجاري وسط تكهنات حول مستقبل اللاعب سواء بالانتقال إلى بيراميدز أو تجديد عقده مع النادي.

وحسب موقع “الوطن سبورت” فإن يوسف أسامه نبيه قد قرر منح الزمالك الفرصه الأخيره لتحسين العرض المقدم له من أجل التجديد قبل الموافقه على الانتقال لنادي بيراميدز.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن سبورت»، أن مسؤولي نادي الزمالك أبلغوا يوسف أسامة نبيه عقد جلسة جديدة معه خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على عرض أخير والاتفاق على تجديد عقده مع النادي بصورة رسمية، خاصة أن العرض الأخير لا يتناسب مع إمكانات اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن سيد مرعي وكيل اللاعبين، هو من يقود مفاوضات يوسف أسامة نبيه مع نادي بيراميدز في الوقت الحالي، مؤكدا أن اللاعب لم يوقع على أي عقود لانتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى هذه اللحظة.

وبحسب المصدر، ينتظر اللاعب عرضاً من نادي الزمالك في الوقت الحالي بقيمة تتراوح من 4 إلى 5 ملايين جنيه من نادي الزمالك لتمديد عقده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة