اخبار الزمالك

ملخص تصريحات مرتضى منصور | يرد على الهتاف ضده بسبب الأحمر وحبسه 3 أشهر.. ويزف بشرى سارة لجماهير الزمالك – فيديو

زوار موقع “زمالك نيوز” الكرام، ننشر لكم ملخص تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك (المعزول)، والتي أدلى بها عبر فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأشار فيها إلى أمور هامة خاصة بالقلعة البيضاء، والحكم بسجنه 3 أشهر بسبب سب وقذف الخطيب.

وقال مرتضى منصور خلال الفيديو الذي نشره على صفحته: “لا أريد التعليق عن أحكام القضاء، ولكن مواد القانون الذي تم معاقبتي بها وصدر الحكم بناءً عليها لا يوجد بها حبس تمامًا”.

اقرأ أيضًا | إبراهيم صلاح: الزمالك ملئ بالأزمات.. واللاعبون غير قادرين على التعامل مع أوسوريو!

وتابع: “بنود القانون تقول أن العقوبة غرامة وليست حبس، وحصلت علي براءة في نفس القضية من قبل، ولكنني لن أعلق لأنني لن أدخل مع القاضي قبره، هو من سيحاسب”.

وأضاف: “أقول كفى، وأتذكر دائما مقولة عدلي القيعي، أن البطولات تحسم خارج المستطيل الأخضر، في النهاية القاضي هو من سبحاسب أمام ضميره وأمام الله في قبره”.

وواصل: “أؤكد لجمهور الزمالك أن القادم إن شاء الله خير، وهناك مفاجآت ستسعد جمهور الزمالك الحقيقي، هناك خبر سعيد لجمهور القلعة البيضاء، في طريقنا للتعاقد مع لاعب مميز، فهو لاعب يحبه جمهور الزمالك، وإن شاء الله خير خلال الفترة المقبلة”.

وشدد: “بعض جماهير الفريق المتواجدين في مباراة الزمالك و طلائع الجيش، قامت بالهتاف ضدي، لأنني تحدثت عن لاعب قام بجمع لاعبي فريق اليد وتقدموا بشكوي رسمية ضد النادي في اتحاد اليد، بحجة عدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية”.

واستمر: “الجماهير كانت تهتف (مرتضى ارفع إيدك فلان سيدك)، لا (انا مليش سيد عيب)، أدعم رئيس ناديك الذي تعرض للحبس بسببك ، بجانب أيضاً جزء أخر سياسي”.

واختتم: “أطمئن الجماهير والموظفين واللاعبين علي مستحقاتهم، سيكون هناك انفراجه، ولكن لا أطمئن من قاموا بشكوى النادي، وقاموا بخيانة هذا النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة