اخبار الزمالكميديا الزمالك

“هنوصل للمريخ”.. رسالة خاصة ميدو لجماهير الزمالك بشأن تعامل الإدارة في أزمة السوبر – فيديو

أكد أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي لن يفرط في حق النادي في أزمة مباراة السوبر، مؤكدًا أن مجلس الزمالك سيواصل الدفاع عن حقوق القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال “ميدو” :”الواحد مهما كبر عمره ما يكبر على أهله وبيته، وأنا عمري ما أكبر على الزمالك مهما وصلت لأي منصب الزمالك بيتي، وأنا من أول ما المستشار مرتضى منصور تعرض لأزمة مؤخرًا رأيت إني لازم أكون موجود ومساند للنادي”.

وأكد “ميدو” :”المشهد اللى بيعيشه الزمالك دلوقتي سبب الصدمة للبعض بسبب حالة التكاتف بين أبناء النادي، الزمالك كان نفسة يلعب وكان عندة الثقة في المكسب، لكن لازم يكون فيه شروط أهمها توافر العدالة بين الجميع”.

وأضاف “ميدو” خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”لجنة التظلمات ضربت بكل القوانين عرض الحائط بعد البيان اللى صدر بشأن أزمة عقوبة اللاعب كهربا، وكان لازم الزمالك وأولاده يكون ليهم موقف قوى”.

وتابع :”بقول إن الاعتذار أول خطوة في أخذ حقوق نادي الزمالك، ونادي الزمالك وهو بياخد حقه بيكون فيه خطوات الأول كان الإعتذار عن المشاركة في السوبر”.

“ماحدث فُجر”.. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بعد إعتذار الزمالك عن المشاركة في السوبر

وأوضح “ميدو” :”اطمن الجمهور الزمالك مش يتنازل عن حقة وهيوصل لاي حتة في الدنيا حتى لو هيوصل للمريخ مش هيفرط في حقه والنادي بيدور على حقه فقط مش عايز حاجة زيادة “.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة