اخبار الزمالك

“وقفت معاه واقوله يا كابتن”.. أحمد مرتضى منصور يستفز جماهير الزمالك بسبب حسن مصطفى

رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الألعاب الصالات داخل القلعة البيضاء على منتقديه بسبب صورته مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والصديق المقرب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وانتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماهير الزمالك خلال الفترة الماضية صورة تظهر حديث أحمد مرتضى منصور مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد انتهاء المباراة السوبر الأخيرة، قبل حسم الزمالك موقفه من الانسحاب عن بطولة كأس الكؤوس.

وقال “أحمد مرتضى” :”الناس بتقول ليه سلمت على حسن مصطفى؟، أنا مع أي حد علشان خاطر الزمالك، وسلمت عليه علشان أولًا أكبر مني سنا، كما أنه يتولى منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد”.

وأضاف “أحمد مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي”على قناة “الزمالك” :”الأمر الثالث هو إمكانية دراسة عدم توقيع غرامة على النادي في حال انسحابه من بطولة كأس الكؤوس”.

رد فعل غريب من الخطيب خلال تتويج يد الزمالك بكأس الكؤوس الأفريقية وتدخل عاجل من حسن مصطفى – فيديو

وتابع:”ايوة وقفت مع حسن مصطفى، وأقوله ياكابتن كمان لأنه أكبر مني سنًا وله مقامه وفيه أصول الواحد تربى عليها”.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة