اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ياريت ميبقاش فيه تأليف”.. حازم إمام يخرج عن شعوره بعد خسارة الزمالك من الإسماعيلي – فيديو

علق حازم إمام نجم نادي الزمالك على أداء الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي في المباراة التي خسرها الفريق الإمام الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

وقال “حازم” :”الزمالك يستمر في هذه الحالة، شكل التوظيف غريب، أولًا وضع حسام مدافع وسط، وحاتم سكر ظهير، ونداي ظهير أيمن، ولم يُدافع جيدًا، وتوجد مساحة كبيرة شبانة فقط هو الذي كان مسؤول عنها، ولولا أن الإسماعيلي كان قلق كان من الممكن استغلال هذه المساحات وتسجيل أهداف كثيرة”.

وأضاف “حازم” خلال استديوا “أون تايم سبورت” :”الوحيد الذي حاول من ناحية الزمالك كان مصطفى شلبي، في مشكلة أن الفريق يلعب منذ فترة طويلة بشكل معين والآن تغيرت، ممكن المدرب يبدأ خطأ، لكن إذا وجدت زيزو في غير مركزه ولا يؤدي يجب أن تعيده لمركزه”.

وتابع :”الزمالك لم يكن جيدًا ولم يُسدد كرة على المرمى، ومع ذلك أجرى تغييرين فقط، أخر ركلة ركنية في المباراة، حسام عبد المجيد كان آخر لاعب في الملعب مع أنه هو الذي يلعب برأسه”.

وأوضح :”مدحت عبد الهادي عندما قاد الفريق فاز بالمباريات لأنه كان يلعب بالتشكيل العادي، لكن المدير الفني الحالي مُصمم يُغير الملعب وتغيير المراكز ويُجرب أمور من الخارج، دون أن يعلم إمكانيات وعقلية اللاعبين”.

واختتم “حازم” :”أرى أن أوسوريو لا بد أن يعود لـ مدحت عبد الهادي ويستطلع رأيه، الثقة لن تأتي في المدرب من الخسارة، خاصة أن الزمالك خسر ولم يؤدي بشكل جيد، أتمنى أن يتعلم من هذه المباراة ولا يؤلف في المباريات القادمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة