اخبار الزمالك

9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعبين خلال تدريب اليوم على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة .

اقرأ ايضاً | لاعب الزمالك ينتظم في مران الفريق الجماعي إستعدادا لمباراة الإسماعيلي

 

و قام أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل خلال أداء الفقرة الخططية و تم إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة الجهاز الفني ، تم خلالها تطبيق كافة الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري 9 صور ترصد مران الزمالك إستعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدورينا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة