اخبار الكرة العالمية

بعد إرتباط اسمه بالزمالك والأهلي .. نجم فيوتشر يكشف عن مصيره في الموسم المقبل

كشف مهند لاشين لاعب نادي فيوتشر عن مصيره الموسم المقبل بعد إرتباط أسمه بالإنتقال للزمالك أو الأهلي، و العروض الإجترافية التي تلقاها الفتره الأخيره.

وقال مهند لاشين في مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة *أون تايم سبورتس2″:: “ربنا وفقني وتم اختياري للانضمام لمعسكر المنتخب، أي لاعب يتمنى تمثيل منتخب مصر، وإن شاء الله نكون موفقين في المباراة القادمة ونحصد الثلاثة نقاط لنضمن التأهل”.

وتابع:” روي فيتوريا بصمته ظاهرة على المنتخب، وكلنا نُحاول تقديم المساعدة وتطبيق تعليماته، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية”.

وشدد لاشين: “في منظومة مختلفة بنادي فيوتشر، أثبتنا أنفسنا من بداية الموسم وتواجدنا في المربع، (وعملنا صداع) للأندية في الدوري، وهذا يعلي من قيمة الفريق والأنظار تكون علينا، وهذا سهل انضمام 4 لاعبين للمنتخب”.

وردا على سؤال هل وصل لك عرض من الدوري المجري؟ أجاب:” هذا حقيقي، وصل لي عرض في يناير الماضي من الدوري المجري من فريق يُشارك في الدوري الأوروبي، وإن شاء الله سيتجدد العرض خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وأحب خوض هذه التجربة، خاصة وأن العرض على المستوى الشخصي وللنادي جيد.

وأختتم: ” عروض من الزمالك والأهلي؟ لا، الأمر مع وكيلي، لم يتعدا الأمر جس النبض فقط، وكل ناد يركز في الدوري وينتظر حصاد مجهود الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!