اخبار الاهلي

أشرف صبحي يدعم الأهلي بقوة أمام الوداد.. ويوجه شكر خاص لـ فيتوريا

عبر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة عن تفاؤله بفوز الأهلي على نظيره الوداد المغربي مساء اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار أشرف صبحي إلى أن خبرات اللاعبين والإعداد النفسي الذى قام بيه المدير الفني للفريق الأحمر السويسري مارسيل كولر مع الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة النادي و الجماهير الوفية ستكون سلاح الأهلي للعودة باللقب القاري.

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية للشباب والرياضة مع الإعلامي محمد الليثي أن دعم جمهور الفرق الأخرى للمنافس أمر طبيعي يحدث في جميع أنحاء العالم ولكن لابد آن يكون بدون تعصب وأطالب الجماهير أيضا بالاهتمام بتشجيع منتخب مصر الأول والأولمبي الفترة المقبلة.

وشدد على عدم الانشغال فقط بتشجيع الأندية حيث هناك مواجهة مرتقبه للفراعنة في المغرب وبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة للأولمبياد باريس 2024.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر الى البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لدوره الكبير في تطوير صفوف الفراعنة بفضل الخطة التي وضعها لمدة ثلاث سنوات قادمة و تشمل الوصول الى كأس الأمم الأفريقية 2024 و كأس العالم 2026.

واختم أشرف صبحى حديثه مؤكدًا أن من يدير الأندية والاتحادات مجالس الادارات مُنتخبة من قبل الجمعية العمومية ونقوم بدورنا في متابعة عملهم فقط و هناك تعديل في قانون الرياضة الجديد خاص بالأندية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة