اخبار الاهلي

“أنا غاضب جدًا”.. كولر يفتح النار على حكم مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن غضبه بسبب أداء حكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد بنتيجة 2-1 لصالح القلعة الحمراء، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي

وقال “كولر” :”ما حدث من التحكيم في مباراة اليوم شيء غير طبيعي، كان لنا ركلة جزاء واضحة الحكم تغاضى عنها، والكرة الثانية تخرج الشخص عن شعوره”.

وشرح “كولر” :”لاعب الوداد يمسك الكرة بيده وكانت هجمة وفي لاعبين من الأهلي، والمفروض يحصل على بطاقة حمراء في أي مكان في العالم وفي أي كوكب، ولم يتحدث أي أحد معه من الحكام ولم يستدعيه الفار، ما حدث يجعل الشخص يخرج عن شعوره”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي للقاء :”نهائي دوري الأبطال يعني أنه بين أفضل فريقين في القارة، ليس معنى ذلك أن المواجهة سهلة، نحن لا نواجه أنفسنا، متوقع أن تكون هناك ندية، النتيجة كانت ستتغير بسبب قرارات الحكم وأنا غاضب جدًا، لكننا فزنا وسعداء بهذا الفوز، وقادرين على تسجيل أهداف في المغرب”.

وأختتم “كولر” :”لا أعتقد أن هذا بسبب تأخير التغييرات، الكل كان يركض للأمام ولم يكن هناك وسط ملعب، هذه ليست الكرة التي نعرفها، بدأن يحدث قرارات متسرعة من اللاعبين، والهدف بأخطاء مننا وليس بسبب تأخير التغييرات”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة