اخبار الزمالك

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإتحاد السكندري في الدوري.. غياب مفاجئ لنجم الفريق!!

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الإتحاد السكندري، غداً الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة بإطار الأسبوع الثلاثون من منافسات المسابقة المحلية.

وشهدت القائمة غياب محمد عواد حارس مرمى الفريق، وكذلك محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة الإتحاد السكندري كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد حسام ” بيسو”- سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد الإتحاد السكندري المركز السابع برصيد 40 نقطة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتازأوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإتحاد السكندري في الدوري.. غياب مفاجئ لنجم الفريق!!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة