اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أول تعليق من مرتضى منصور بعد توقيع سيف جعفر لبيراميدز – فيديو

اكد مرتضى منصور ، إغلاق نادي الزمالك ملف تجديد سيف فاروق جعفر مع الزمالك بعد استيلاء اللاعب علي عقود تجديده مع القلعة البيضاء ، كما أخطر النادي بتوقيعه لبيراميدز.

وقال مرتضى منصور عبر قناته علي يوتيوب: سيف فاروق جعفر ليس أفضل من طارق حامد أو أبو جبل أو أي لاعب، هو ليس في المنتخب، اللاعب جلس مع عبد الواحد السيد وتحدثا، وبعد ذلك طلب أن يجلس معي، وجاء بالفعل هو ووكيله حازم فتوح، وطلبت منه أولًا أن يوقع على عقود التجديد، وبالفعل وقع على العقود.

أحمد شوبير يفجرها : هذا اللاعب هيموت ويروح الأهلي !! – فيديو

وواصل : أنا لن أدخل في مشاجرة فاروق جعفر مع طليقته أو التي خلعته، فاروق قال اللاعب إبن النادي وسيوقع للأبيض، وطليقته قالت بالعناد لن يستمر، نحن لسنا متفرغين لقلة الأدب.

واضاف : اللاعب وهو خارج من النادي أخذ العقود معه، وقال للإداري أنه سيطلع والدته على العقود، اللاعب وقع وبصم، والمبالغ وضعت في العقود، وعندما طلبت العقود لتوثيقها الإداري قال لي أن اللاعب أخذها.

واستكمل : المفروض كان سيف أحضر العقود أمس، ولكنه لم يأتي، فوجئنا أنه يريد أن يحصل على 12 مليون جنيه في الموسم، وأنا لو فعلت ذلك إذًا سأخرب غرفة الملابس.

وشدد : عقد نيمار وحسام عبد المجيد يحصلان على مليون جنيه وهما يلعبان في المنتخب، هل يصح أن أعطي سيف 12 مليون وهو لا يلعب في المنتخب؟!.

واستمر : أنا سألت أوسوريو عن سيف فاروق ويوسف أسامة وقال لي أنه لا يحتاجهم في الفريق، والدليل أنه لا يستعين بهما في المباريات، ومن يبيع النادي فإن النادي لا يريده، أنا لست محمود الخطيب، أنا قلت الساعة 2 لو لم يأتي اللاعبان فلن يكون لهما مكان في النادي.

وتابع : يا جيهان (والدة سيف فاروق) أنا وقفت معك كثيرًا، لكن أنا لست متعجبًا أي رجل وزوجته يتشاجران، ولكنك أخذتي سيف وأخته ليشهدا ضد والدهما في النيابة والمحكمة، وبناءً على هذه الشهادة أخذ 3 سنوات سجن، أنتي دمرتي شخصية الأولاد.

وشدد : عندما سألت فاروق متى أخر مرة جلست مع سيف، قال يمكن من 10 سنوات، أنتي تجرأتي وجعلتي أبناءك يشهدون ضدك والدهم، هل تخيلتي نفسية الأولاد أو نفسية الأب؟!.

واستكمل : إبنك معك، والده لا يريده والنادي أيضًا لا يريده، ولكن النادي لا يترك حقه، هذا بلاغ للمحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، العقود التي أخذها من الإداري استيلاء على المال العام لأن العقود ملك النادي، ونحن لا نريده.

وزاد : يا سيف لو أنت تستحق 100 مليون سأعطيك، لكن أنت لا تستحق 12 مليون، هو صفحة وأغلقتها، ولكن أريد نسخ العقود التي وقع عليها (وخليك ماشي ورا أمك وسيد مرعي يا سيف).

وأشار : سيد مرعي وكيل اللاعبين قال لـ سيف لا تذهب للنادي لأنهم سيأتوا لك (ببلطجية)، هل سأفعل ذلك من أجلك أنت يا سيف؟!، أنا كنت أحملك على كتفي، أنت أضعت تاريخ فاروق جعفر في النادي، أتمنى لك التوفيق في بيراميدز لكن يجب أن تُعيد العقود، وأن تلعب في بيراميدز أو الأهلي أنت حر، أنت بعت النادي والمدرب قال أنه لا يريده لا هو ولا أسامة.

واضاف : يا جماهير الزمالك هذه قصة سيف، من سيبكي عليه لا يُحب الزمالك، كل ما طلبه نفذته له، لكن والدته جعلته يطلب 12 مليون جنيه، هي تُسلط شوبير لكي يكتب حتى يأخذ اللاعب هذا المبلغ، ونيمار وحسام يلعبان بجانبه ويحصلا على مليون.

وتابع : سيف قال في الهاتف أنا وقعت لـ بيراميدز من شهرين، وفعل كل هذه القصة لكي يزيد الأموال التي سيحصل عليها من بيراميدز.

واستكمل : أما بخصوص من قالوا أن اللاعبين تمردوا اليوم ولم يُشاركوا في التدريبات، لم يحدث ذلك، أنا اجتمعت معهم اليوم وقلت لهم أن الأهم هذا الموسم هي البطولة العربية، وهم لاعبين رجال تحملوا الكثير بسبب حجز ممدوح عباس على الأموال.

وشدد : يا جمهور الزمالك اطمنوا وأعرف أن عندكم كرامة وكبرياء، سيف ليس أغلى من طارق حامد وأبو جبل أو أي لاعب ترك النادي، هذا نادي الزمالك، مرتضى منصور يرحل لكن الزمالك أهم منا جميعًا.

واستطرد : يا سيف أنت في أولى حضانة، تريد 12 مليون وأنت في أولى حضانة؟، عليك أن ترى مستقبلك بعيدًا لأن النادي أغلق أمامك مدى الحياة، ووالدتك لن تقترب من النادي.

وقال : يا جمهور الزمالك أنت جمهور قوي وشجاع، من يبيعك قل له (مع السلامة والقلب دعيلك).

واضاف : لي عتاب على الأستاذ سالم الشامسي، المسؤولين في بيراميدز الذين ينتمون للأهلي، هل ليس أمامهم غير لاعبي الزمالك؟، عبد الله السعيد عندما أردت ضمه استأذنتك أولًا وأنت قلت لي بالحرف أنه من أصول النادي، بعدها ابتعدت عن اللاعب هذه هي الأصول التي نحترمها، أنت محترم وبلدك محترمة وعليك أن يكون لك وقفة مع المسؤولين في النادي.

واتم : إن شاء الله القادم أفضل للزمالك والخير سيتدفق، ويا جماهير الزمالك دعموا فريقكم وليس مرتضى أو أي لاعب.

شاهد الفيديو

https://m.youtube.com/watch?v=unJhui9HP5w

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة