اخبار الكرة العالمية

أول رد رسمي من المنتخب الأوليمبي على أزمة لاعبي بيراميدز!! – فيديو

رد محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي، على تهديد بيراميدز بعدم إرسال لاعبيه للإنضمام لمعسكر الفراعنه في حال عدم تأجيل مباراة الإتحاد السكندري في كأس مصر.

وكان نادي بيراميدز قد طلب تأجيل مباراته ضد الاتحاد السكندري في كأس مصر، بسبب مشاركة لاعبيه مع المنتخبات، ولوح بعدم إرسال اللاعبين لمعسكر المنتخب الأوليمبي إلا بعد خوض اللقاء.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز: نطلب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري، والمقرر لها يوم 22 يونيو الجاري، تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، من غير المقبول على الإطلاق تحديد موعد مباراة مهمة في كأس مصر، بعد أقل من 48 ساعة فقط على انتهاء فترة التوقف الدولية.

وأكمل: يتواجد 3 لاعبين في قائمة منتخب مصر الأول، وكذلك صعوبة عودة اللاعبين المحترفين من بلادهم في ذلك التوقيت، وفي حالة لم يتم الاستجابة لطلب النادي بتأجيل لقاء الكأس، فإنه سيكون مضطرا للإبقاء على لاعبيه إبراهيم عادل ومحمود صابر في صفوفه لخوض مباراة الإتحاد ثم بعدها يسافر اللاعبان مباشرة إلى المغرب للانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبي هناك.

وأكد محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الاوليمبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم:” لم يصلنا أي اعتراض رسمي من بيراميدز على انضمام إبراهيم عادل ومحمود صابر للمنتخب الأوليمبي، أعتقد لا يوجد فريق يفضل مصلحته على مصلحة منتخب مصر”.

وأختتم؛: “خططنا لسفر 19 لاعبا لأن القائمة كانت تسمح بقيد 21 لاعبا ولكن كاف أبلغنا بزيادة القائمة اختياريا إلى 26 فقررنا سفر 23 لاعبا واستمرار 3 لاعبين في مصر تحسبا لأي ظرف”.

وأعلن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتضم القائمة 23 لاعبا هم، حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد،علي زعزع
، أحمد فوزي،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة