اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

إبراهيم فايق يكشف خريطة تعاقدات الزمالك في الموسم الجديد – أسماء قوية – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن خطة تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في الموسم الجديد من أجل دعم قائمة الفريق.

وقال إبراهيم فايق: حراسة المرمى الزمالك يسعى للتعاقد مع أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، حال رحيل محمد عواد، عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يخطر المسمار بالعودة للفريق بعد موافقة أوسوريو – فيديو

وواصل : خط الدفع دعم الجبهة اليمنى باستعادة جهود أحمد عيد المعار لـ إنبي إلى جانب التجديد للتونسي حمزة المثلوثي ويأتي التجديد لمدة موسم في ظل اقتناع أوسوريو بقدرات اللاعب مع التفاوض لضم واحد من الثنائي عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.

وتابع : أما مركز قلب الدفاع فسيكون الدعم باستعادة جهود محمود علاء المعار للاتحاد السكندري بجانب ضم مدافع أجنبي مع التفكير في استمرار مصطفى الزناري حيث أكد أوسوريو أن اللاعب يتطور في التدريبات وسيمنحه الفرصة في الفترة المقبلة مع استبعاد عبدالله بكري مدافع فاركو من حسابات المرشحين

واستطرد : فيما يخص الجبهة اليسرى يعد المرشح الأول لتدعيمها هو محمد حمدي لاعب إنبي، والذي أظهر تألقا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

واستمر : بالنسبة لخط الوسط، سيكون حمدي علاء المعار للبنك الأهلي من الزمالك أول العائدين لتدعيم هذا الخط بجانب التفاوض لضم محمود حمادة لاعب فاركو وغنام محمد لاعب فيوتشر إضافة إلى المفاضلة بين أكثر من لاعب أجنبي لتدعيم المركز رقم 8 حيث هناك رغبة في استعادة إمام عاشور على سبيل الإعارة من ميتلاند وحال عدم النجاح بذلك سيتم ضم لاعب أجنبي في هذا المركز.

واتم : وأخيرا خط الهجوم، هناك تفكير في دعم الخط الأمامي بجناح أجنبي ومهاجم وحال ضم لاعبا أجنبيا في هذا المركز سيتم الاستغناء عن إبراهيما نداي إلى جانب سامسون أكينيولا بعدما تم التجديد لسيف الجزيري مهاجم الفريق إضافة إلى الاستقرار على استمرار ناصر منسي مع سداد 280 ألف دولار للجزيري من مستحقاته المتأخرة بعد تجديد عقده مع دراسة عودة يوسف أوباما.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة