اخبار الكرة العالمية

المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة – صورة

اختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى المدير تدريباته اليوم استعدادا للقاء مالي اليوم باستاد ابن بطوطة فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وهى البطولة التى يتأهل منها مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة فى ملحق الأولمبياد .

جاء التدريب عبارة عن مراجعة للخطة المقرر أن يخوض بها المنتخب المباراة وسط تشديدات من ميكالي على ضرورة التركيز فى اللمسة الأخيرة وأن تكون إيجابية على المرمى وذلك لعلاج ظاهرة إهدار الفرص الكثيرة التي ضاعت من المنتخب فى مباراته الأولى أمام النيجر
.
شهد التدريبات الكابتن محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب ويتطلع لاعبو المنتخب لتقديم مباراة قوية وعبور مالى لما لهذه المباراة من أهمية فى مسيرة المنتخب بالبطولة.

ويضم الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبي كلا من : ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب ومحمود حرب مدير المنتخب وليوناردو مدرب الأحمال وجوى بيدرو محلل الأداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم ود.صلاح عاشور اخصائي العلاج الطبيعي ود.قاسم قدري اخصائي التأهيل ومحمد احمد واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات .

المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته قبل مواجهة مالي في أمم إفريقيا.. تعرف على موعد المباراة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة