اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بس يا تافه”.. مرتضى منصور يطلق قذائفه ضد خبير لوائح رياضية بسبب شكوى الهارب كهربا – فيديو

رد مرتضى منصور على تصريحات محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية بشأن موقف الزمالك من تقديم شكوى جديدة ضد الهارب محمود عبد المنعم كهربا في الفيفا من أجل إيقافه من جديد بسبب عدم سداد غرامة نادي الزمالك.

وكان محمد بيومي خبير اللوائح الرياضة قد خرج في حلقة مع الكابتن مجدي عبد الغني أوضح من خلالها أن سبب عدم تقديم الزمالك شكوى جديدة ضد الهارب كهربا هو عدم سداد إدارة الفارس الأبيض أتعاب المحامي الذي كان يتولى القضية والذي قام بدوره “ببيع” الزمالك حسب وصفه.

وقال “مرتضى” :”محمد بيومي طلع مع مجدي عبدالغني واعترف انه بيرشي، وقال إنه بسبب انني لم أمنح المحامي الإيطالي أمواله لذلك باع القضية، المحامي الإيطالي سيرفع قضية عليك واقسم انه لن يتركك ونحن أيضا لن نتركك”.

وأشار :”لو كلامك صحيح ، لماذا المحامى رفع القضية الثانية ضد كهربا ياتافه، على الأقل كان رفض، كان يجب عليك يامجدي أن تتصل وتسال رئيس النادي عن حقيقة المعلومة”.

وتابع :” لا أعلم سر الساعات مع النادي المنافس، اذا خرج شخص وفضحني وقال إنني أخذت ساعاته ساعيدها له من أجل أبعد الشبهة عني”.

وأوضح “مرتضى” :”هقولك ليه يا بيومي كهربا متوقفش في مباراة الوداد ، كهربا مقدمش حاجه في مباراة الوداد ، وعندما خرج سجل الأهلي هدف ، مشوفناش الجول دخل إزاي ، ولا احد شافه الجن اشتغل”.

وأكد “مرتضى” خلال تصريحات على قناة “الزمالك” :”لو كنا اشتكينا حتى قبل مباراة الوداد كهربا مكانش هيوقف لأن القرار بياخد وقت متصدرش في 24 ساعة”.

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن تحرك عاجل وشكوى من الزمالك ضد الأهلي بعد شائعة توقيع فتوح للأحمر

وأختتم “مرتضى” :”كهربا هارب وهناك نادي قيم ومبادئ حرضه، مشوفناش القيم والمبادئ إلا في عهد محمود الخطيب ، لو كنا قدمنا شكوى ودفع اللاعب الغرامة كانت ستذهب الأموال في الحساب المحجوز عليه لصالح ممدوح عباس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة