اخبار الزمالك

بعد تأجيل المران | أوسوريو يطالب لاعبي الزمالك بـ هذا الأمر

طلب المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك لاعبي لافريق الاول لكرة القدم بضرورة التركيز في مباراة غزل المحلة المقبلة في الدوري و غلق صفحة مباراة فاركو.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

و حرص أوسوريو عليى توجيه رسالة للاعبين بضرورة الفوز بـ الثلاث نقاط في مباراة غزل المحلة المقبلة ، لمواصلة الإنتصارات و تقديم العروض الجيدة التي تسعد الجماهير.

و كان الزمالك قد فاز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر .

و كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تأجيل تدريب الفريق الذي كان مقرراً له صباح اليوم الأحد، ليقام في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

و أكد عبد الواحد السيد أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تأجيل المران نظراً لارتفاع درجات الحرارة، وحتي لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أكتفى صباح اليوم بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول، على أن يقام المران بشكل طبيعي في السادسة مساء اليوم .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة