اخبار الاهلي

بعد مشاركة نجله… أول تعليق من شوبير على أداء الأهلي أمام الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد مشاركة نجله في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال “شوبير” :”مبروك للنادي الأهلي الفوز على الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وطبعًا المبروك ناقصة حتة بسبب هدف الوداد، اللى زعل جماهير الأهلي، وبقولهم معلومة مهمة ده أول فوز للأهلي على الوداد في الفينال”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” جماهير الأهلي قدمت ملحمة مع اللاعبين طوال أوقات المباراة، مباراة الإياب أصبحت 50% 50% رجل المباراة الأول هو حسين الشحات”.

وتحدث “شوبير” عن أداء نجلة في المباراة قائلا :”مصطفى شوبير ثبت أقدامه ومن حقه ياخد حقة هذا الحارس الشاب، والجماهير حرصت على إنها تدعمه من قبل المباراة، خاصة وإنه حارس الأهلي في يوم خطر وهام جدًا”.

وتابع :” لا أستطيع القول أن الدفع بيه كان مخاطرة، لأن المدير الفني يعلم إمكانياته، وتصديه للانفراد في الشوط الأول كان إعجازي، وطلع في الكورة زي حراس كرة اليد، بعدها تصدى لركلة حرة مباشرة كانت بمثابة ركلة جزاء، وهنيًا للنادي الأهلي حارس ماشاء الله ممتاز”.

واختتم “شوبير” :” لاعبي الأهلي أدوا ما عليهم ولم يقصروا، والحكم ظلم الأهلي في واقعتين مهمين، ومباراة الأهلي في العودة محتاجة تركيز شديد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة