اخبار الكرة العالمية

بيراميدز يخطف صدارة الدوري من الأهلي بفوز صعب على فاركو

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت مباراة فاركو وبيراميدز بضغط من لاعبي الأخير، وكانت أولى الفرص في الدقيقة السادسة من ركلة ركنية نفذها محمد الشيبي بعرضية قابلها أحمد سامي برأسية مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 15، أهدر بيراميدز فرصة أخرى، بعد ركلة ركنية نفذها مصطفى فتحي بعرضية مهدها محمد حمدي بالرأس داخل منطقة الجزاء فقابلها أحمد سامي برأسية مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 32، كانت أولى الفرص لفريق فاركو بعد تسديدة من شكري نجيب من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد الشناوي عن مرماه.

وفي الدقيقة 36، أهدر فاركو ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة عمرو جمال مهاجم الفريق بعد إعاقة من أحمد سامي، نفذها رزقي حمرون بتسديدة قوية ولكن كرته ارتطمت بالعارضة ومرت إلى ركلة مرمى، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وشن الهجمات الخطيرة، حتى الدقيقة 61 التي شهدت إحراز بيراميدز الهدف الأول عن طريق مصطفى فتحي بعد تمريرة من أحمد توفيق وصلت إلى فتحي فراوغ الحارس محمد سعيد شيكا ثم سدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 71، أهدر فاركو فرصة التعديل بعد كرة عرضية من جيفرسون إنكادا من جهة اليمين قابلها رزقي حمرون برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ولكن كرته مرت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

بتلك النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول ويتصدر ترتيب جدول الدورى الممتاز مؤقتا في انتظار انتهاء مؤجلات الأهلي، حيث لعب بيراميدز 30 مباراة، فاز في 19 لقاء وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 45 هدفًا، واستقبلت شباكهم 18.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة