اخبار الزمالكميديا الزمالك

“تدخل ميدو ورد فعل مرتضى منصور”.. حتحوت يوضح التفاصيل الكاملة لأزمة “تمرد” لاعبي الزمالك قبل مواجهة المحلة – فيديو

كشف الإعلامي تفاصيل أزمة مران الزمالك صباح الأحد، مشيرًا إلي أن اعتراض اللاعبين على خوض المران جاء بسبب عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة.

وكانت بعض المواقع الإخبارية تحدثت عن رفض لاعبي الزمالك خوض المران الصباحي بسبب المستحقات المالية المتأخرة لهم لدى إدارة الفارس الأبيض.

وقال “حتحوت” :”لاعبو الزمالك ذهبوا الى مران الفريق اليوم وكان لديهم وعد بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة، خاصة وأن الكابتن أحمد حسام ميدو أعلن في وقت سابق أن إدارة الزمالك سوف تقوم بتسديد مستحقات اللاعبين قبل عيد الأضحى”.

وأشار :”تفاجئ لاعبي الزمالك بعد صرف المستحقات كما تم وعدهم وبالتالي قرروا عدم خوض مران اليوم، وهنا تدخل الكابتن أحمد حسام ميدو و من أجل حل الأزمة وتم الاتفاق على تأجيل التدريب”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”عبد الواحد السيد أكد للاعبين حل الأمر خلال ساعات”.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أن تأجيل المران الصباحي جاء بسبب ارتفاع درجة الحرارة وحرص الجهاز الفني على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

وتابع :” بعدها أعلن الزمالك أن المران تم تأجيله بسبب درجات الحرارة، وبالتأكيد ليس هذا هو السبب الحقيقي، بعدها تم اجتماع اللاعبين مع مرتضى منصور من أجل الأزمة”.

رد ناري من مرتضى منصور على شائعات تمرد لاعبي الزمالك قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري – فيديو

وأختتم “حتحوت” :”مرتضى منصور قال للاعبين مينفعش اللى بتعملوه ركزوا في المران وسيتم حل الأزمة وبالتالي انتظم اللاعبين في المران المسائي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة