اخبار الزمالك

تعليق ناري من شوبير على مباراة الأهلي والوداد.. ويوجه رسالة خاصة لـ نجله مصطفى!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي، أمس الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “مباراة كانت صعبة جدًا، والوداد فريق قوي، والأهلي له تاريخ كبير ببطولاته وجماهيره التي ظلت تسانده حتى نهاية اللقاء”.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يتلقى صدمة قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري!!

وتابع: “لم يكن هناك مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الوداد، وفاز الأحمر بهدفين لهدف بأقدام بيرسي تاو وكهربا، وهدف الفريق المغربي سجله سيف الدين بوهرة”.

وأضاف: “كولر لم يؤلف في التشكيل، ولكن ان قلبه جامد بأن يدفع بـ مصطفى شوبير، الجمهور كان قلق بسبب غياب الشناوي لأنه حارس مصر الأول، لكنه كان غائب عن التدريبات والمدرب فضل عدم الدفع به”.

وواصل: “الأهلي لم يكن عنده مشكلة في طريقة اللعب 4 – 3 – 3، وكان حظه سيء لأن علي معلول لم يكن في حالته، ومحمد عبد المنعم عنده ثقة زائدة أتمنى ألا نراها هناك في المغرب”.

وأردف: “الأهلي كان ممكن يحافظ على شباكه نظيفة، لكن هي العادة عندما يُسجل اللاعبين هدفين (بيكشوا شوية)، مع أن الخصم كان شبه رضا بالثنائية، وطبعا جمهور الأهلي يخشى من نظيره المغربي هناك”.

وواصل: “كنت أتمنى أن النهائي يكون من مباراة واحدة في دولة محايدة، ولكن بعد ما حدث في الموسم الماضي، قرر الاتحاد الإفريقي عودة لعب النهائي من مباراتين”.

واستكمل: “حسين الشحات هو نجم المباراة الأول لأنه فعل كل شيء، وهناك تطور كبير في أدائه، وبيرسي تاو قدم مباراة رائعة، وتحية خاصة لـ مصطفى شوبير، أنا كنت حارس مرمى، وعندما نلعب مباراة نكون متوترين أو خائفين، لكن مصطفى لعب بشكل جيد في المباريات السابقة، وكولر قلبه جامد وكان عنده ثقة فيه وكان على قدر الثقة”.

واختتم: “أنا أريد أن أعطيه نصيحة، هذه مجرد مباراة والمشوار طويل، صم أذانك عن الإشادات، أمام منافسة مع حارس مصر الأول الشناوي، وعلي لطفي وحمزة علاء، بالتأكيد هذه المنافسة في صالح الأهلي والمنتخب، أنا أهنيك كرجل محلل في المجال الرياضي بعيدًا عن الأبوة، وسعيد جدًا بأن عندنا حراس شباب مثل محمد صبحي ومحمود جاد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة