اخبار الزمالك

تعليق ناري من ميدو بشأن القرار الجديد لإتحاد الكرة مع الأندية للموسم المقبل | صورة

سخر الإعلامي أحمد حسام ميدو و عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك من قرار إتحاد الكرة الذي صدر مؤخرا بشأن تراخيص الأندية للموسم المقبل.

و أكد وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية : لن يكون هناك أي نادٍ مديون إلى اتحاد الكرة ويحصل على الرخصة، وأي نادٍ سوف يشارك في الدوري الممتاز عليه تصفية ديونه أو الجدولة، وأي نادي مديون لنادي آخر، عليه تقديم أوراق اما بدفع المديونية أو تأجيلها أو جدولتها”.

اقرأ ايضاً | قرار هام من أوسوريو خلال فترة التوقف الحالية بشأن لاعبي الزمالك | تعرف على التفاصيل

 

و علق ميدو على قرار إتحاد الكرة عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا : اتحاد الكرة المصري الكوميدي يؤكد بأن اي نادي عليه مديونيات مش هيشارك في الدوري السنه اللي جايه.. الباسوورد بتاع الواي فاي ايه يا أستاذ جمال؟

تعليق ناري من ميدو بشأن القرار الجديد لإتحاد الكرة مع الأندية للموسم المقبل | صورة

و انطلقت صباح اليوم الثلاثاء ، ورشة عمل تراخيص الأندية المصرية، بحضور السيد محمد سيدات مسؤول التراخيص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ورئيس القسم الاحترافي بالكاف، والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم والأستاذ محمد الطوبجي مدير التراخيص بالاتحاد ومسئولي التراخيص بأندية الدورى المصرى الممتاز ، الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري وغزل المحلة والاتحاد السكندري وفيوتشر وبيراميدز وفاركو وانبي والداخلية وأسوان وحرس الحدود وطلائع الجيش والبنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة .

ألقي وليد العطار كلمة ترحيب بممثل الكاف ومندوبي الأندية في بداية ورشة العمل ، قبل أن يتطرق لأهمية تراخيص الأندية وفقا للتحديثات الأخيرة للكاف .

وعد حاسم من إدارة نادي الزمالك لمدرب الفريق أوسوريو | تعرف على التفاصيل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة