اخبار الزمالكميديا الزمالك

ثروت سويلم يصدم الزمالك بشأن قيد الصفقات الجديدة قبل البطولة العربية – فيديو

أوضح ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية موقف اتحاد الكرة والرابطة من قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك قبل إنطلاق منافسات البطولة العربية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، خلال شهر يوليو المقبل، في المملكة العربية السعودية.

وقال “سويلم” :”لما بنتكلم عن الاستثناء في القيد مش بنتكلم عن نادي بعينه، وأي نادي مصري بيشارك في البطولة العربية والإفريقية فـ اتحاد الكرة أو الرابطة أو وزارة الشباب والرياضة حريصة جدًا على دعم تلك الأندية”.

وأشار :” يتم تقديم كل أوجه الدعم سواء دعم مالى أو معنوي أو استثناء من القيد لكن في النهاية إنت بتكون مرتبط بسيستم قيد تابع للاتحاد الدولي”.

وأضاف “سويلم” في تصريحات لقناة “النهار” :”البعض أعتقد أن اتحاد الكرة أو رأبطة الأندية ستجامل الزمالك لكن حقيقة الأمر إن اتحاد الكرة أو الرابطة عندما يكون هناك نادي مشارك في أي بطولة عربية أو إفريقية بيكون فيه دعم كامل لهذا النادي”.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أكد في وقت سابق على صعوبة فتح باب القيد أمام نادي الزمالك لتسجيل الصفقات الجديدة قبل شهر أغسطس المقبل وهو ما يتعارض مع مشاركة الفارس الأبيض في البطولة العربية.

وتضم مجموعة الزمالك فريقي النصر والشباب من السعودية، والاتحاد المنستيري من تونس، و من  المقرر أن تبدأ فعاليات دور المجموعات، في شهر يوليو المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة