اخبار الاهلي

جاريدو يكشف أمر يرجح كفة الوداد أمام الأهلي في نهائي إفريقيا!! – فيديو

كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للوداد، أمر يرجح كفة الفريق المغربي أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الوداد بنظيره الأهلي، يوم الأحد 11 يونيو في تمام العاشرة مساءً، بإياب نهائي دوري إفريقيا بالمغرب.

وقال جاريدو في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” أعتز بكل الأنديه التي دربتها ومن بينها الإسماعيلي والأهلي في مصر، بكل تأكيد لدي ذكريات مع الأهلي كان عام خاص وكيف ننسى تلك الذكريات بالبطولات التي حصلنا عليها”.

وتابع:” مباراة الذهاب جاءت كما هو متوقع بالنهائي، الأهلي سيطر على المباراة ولكن هدف الوداد أعتقد غير مسار البطوله باكلمها، الأهلي كان افضل على أرضه ولكن الفوز2-0 ليس كما 2-1″.

وشدد جاريدون: “الوداد يمتلك لاعبين جيدين ويستطيع إحراز أهداف في أي وقت، كانت فرصه للأهلي تحقيق فوز اعلى، والوداد لديه الآن امتيازات كبيره باللعب على أرضه وهي ميزة كبيره”.

وأضاف:” كرة القدم دائما ما تكون مستحيل تعرف ماسيحدث في النهائي، أتوقع إن الوداد سيهاجم لإنه على أرضه، والأهلي عليه الدفاع ويبحث عن الهجمه المرتده ولديه لاعبين يمتلكون السرعه مثل حسين الشحات، اذاكان الاهلي يريد ان يكون البطل عليه إحراز هدف من البداية”.

وأردف جاريدو: “كنت مدرب الوداد مؤخرا ووصنفنا، الفريق لديه العديد الاعبين الكبار أتوقع بلاعبيه جميعهم يستطيعون ان بيحققوا نتائج جيدة، لا استطيع ان اقول ماذا يفعل الوداد لاني دربت الفريقين ولدي ذكريات معهم، ولا استطيع ان اوجه نصائح لاي منهما يؤسفني عدم وجودي في البطولة بعدما دربت الوداد”.

وأوضح:” أتوقع أن اللعب على أرض الوداد عامل إيجابي لهم، ومعتاد على إحراز الأهداف، نتيجه 1-0 يجعل الفريق المغربي بطلا، وعلى الاهلي الهجوم واحراز اهداف منذ الدقيقه الاولى”.

واستطرد: “الشحات لاعب سريع ويلعب في اليمين واليسار لاعب رائع في كل الحالات وبيرسي تاو اذهلني وافشه ومحمد هاني، الاهلي فريق متكامل وبيلعب بروح الفريق”.

وزاد:” زهير المترجي لاعب مهم جدا بالوداد ممكن غيابه يكون نقطه إيجابيه للاهلي، ولكن الوداد لديه لاعبين رائعين في مكانه”.

وأختتم: “انا الان اعمل جيدا حتى استطيع احصل علي فرصه وبنحث انا وفريق عملي ع فرصه تدريب ولايوجد لدي اي عروض حاليا، بالطبع احب اتواجد لمصر لانها بيتي، الاسماعيلي فريق كبير، ولكن اذا عدت ساعود بالوقت المناسب وان يحالفني الحظ”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة