اخبار الاهلي

“جلسة كولر قلبت الأمور”.. شوبير يكشف تطور مفاجئ في مفاوضات تجديد عقد نجم الأهلي – فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة بشأن تطورات تجديد عقد حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

وينتهى عقد حسين الشحات مع الأهلي بنهاية الموسم الحالى ولم يعلن النادي الأحمر تجديد عقد اللاعب حتى الآن، في ظل حديث التقارير الإعلامية عن عروض احترافية له من قطر والسعودية.

وأضاف “شوبير”، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “في البداية حسين الشحات كان مستقر على البقاء في الأهلي، وكان هناك تجاوب من الأهلي على مطالب اللاعب المالية”.

وتابع : “كان هناك خلاف على نقطة تم الوصول لحل بالنسبة لها، إلى أن ظهر عرض من أحد الأندية القطرية ومن قبلها عرض سعودي”.

وكشف “شوبير” : “كان من المفترض أن يكون هناك جلسة مع أمير توفيق اليوم، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، فضل أن يكون الأمر من داخل فريق الكرة”.

وأشار : “المدير الفني للأهلي، كولر عقد جلسة مع حسين الشحات، وقاله أنت لاعب كويس ومهم للفريق وأنا بحبك وأنا مقتنع بيك وأنت لاعب مؤثر وأحب أن تستمر مع الفريق، وسيد عبد الحفيظ، عقد أيضًا جلسة مع الشحات، واللاعب قاله أنا كده الأمور بالنسبالي أفضل ومستريح نفسيًا”.

وشدد “شوبير” : “بعد جلسة اليوم الأمر تغيير تمامًا بالنسبة لحسين الشحات، بعد ما كان هناك حالة من التشتت الشديد جدًا، الجلسة مع كولر وعبد الحفيظ، اراحته كثيرًا، النهاردة غير امبارح خالص، امبارح كان ممكن أقول حسين، بره النادي الأهلي، النهاردة الأمور أقرب بكثير للبقاء مع الأهلي”.

وأختتم “شوبير” : “سيد عبد الحفيظ، أكد لحسين الشحات، أنه سينقل كلامه للمسؤولين في الأهلي، إذا الأمور مشيت مثلما حدث اليوم، حسين الشحات، سيوقع للأهلي خلال 38 ساعة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة