اخبار الزمالكميديا الزمالك

جمال عبدالحميد يكشف عن أمر واحد يحتاجه أوسوريو ولاعبي الزمالك من أجل النجاح !!

أكد جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك و مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، وجود شئ جديد داخل فريق الزمالك بقدوم الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه المذاع علي شاشة قناة الزمالك الفضائية : أري في وجه لاعبي الزمالك شئ جديد ورغبة في تحقيق شئ من أجل هذا النادي.

الزمالك يقترب من حسم أولي صفقاته الدولية – فيديو

وواصل: عندما ركزت في وجه اللاعبين رأيتهم يحتاجون إلي شئ واحد وهو الدعم، يجب علي الجمهور تقديم المساندة وانتظار النتائج.

واضاف: المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو اظهر شئ جديد داخل النادي بالتعاون مع اللاعبين ، وهذا الفريق سيقدم مستويات جيدة حال دعم الجمهور له.

شاهد الفيديو

وتطرق : اريد أن أعلق علي تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور حول عرض رواتب كبيرة علي بعض اللاعبين للتجديد ولكنهم رفضوا ورحلوا عن الزمالك.

وواصل: الزمالك من يفرض شروطه علي اللاعبين وليس العكس، الزمالك نادي كبير وهو من يصنع النجوم ، مع احترامي للجميع.

وتابع : سبب نجاح الزمالك وحصد لقبين دوري مؤخراً ، هو رفض استغلال بعض اللاعبين للموقف ومغالاتهم المالية و الاعتماد علي بعض الناشئين بقرار قوي.

واستكمل: الزمالك عندما رأي بعض اللاعبين يستغلون الموقف بسبب إيقاف القيد ، أعلن مرتضى منصور في الحال ، أن هناك اجتماع الخميس لتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم ومن سيتخلف سيكون خارج الزمالك.

واستمر : بعض اللاعبين تحججو لعدم الحضور ، وبالفعل رحلوا عن الزمالك ، والفريق حصد البطولات بعد رحيلهم لأن الزمالك كبير لا يقف علي أحد.

وأتم: مرتضى منصور نفسه قال ان الزمالك من صنع شهرته ، رغم انه كان رئيس محكمة وعمل في النيابة ، ولكن يظل الزمالك هو السبب في شهرة أي شخص ينتسب له.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة