اخبار الاهلي

حسام غالي يتدخل واللاعب يستعين بـ أخيه.. شوبير يكشف كواليس خطيرة في ملف تجديد حسين الشحات للأهلي!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، كواليس مفاوضات النادي الأهلي مع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “سأقول يعض الكواليس الخاصة بمفاوضات الأهلي مع حسين الشحات للتجديد”.

اقرأ أيضًا | شوبير يكشف كواليس مفاجئة.. نجم الأهلي يتعرض لضغط من الإدارة وكولر ويُصمم على الرحيل – فيديو

وتابع: “تم تحديد موعد وكان حسام غالي هو من سيجلس مع اللاعب، ولكن وجد حسام غالي أن أخو اللاعب هو المتواجد، لأن حسين كان عنده التزامات”.

وأضاف: “حسام غالي رفض وقال لا يجب أن أتحدث واللاعب غير موجود، حسين يعشق الأهلي، وهو ليس عنده مشاكل، ولاعب في منتخب مصر، ولكنه لم يتلقى عروضًا رسميًا وكلها شفاهية”.

وواصل: “حسين الشحات سيكون لاعب حر، وبالتالي من الوارد أن العروض التي ستأتي له لن تأتي عن طريق الأهلي، لكن الكلام الذي خرج من الأهلي أنه تتم بعض الرتوش الأخيرة”.

وأوضح: “حسين الشحات يرفض بند نسبة المشاركة، وسأشرح لكم هذا البند، العقد يكون فيه 100%، منهم 25% نسبة مشاركة، يعني اللاعب لو لعب أقل من 50% من مباريات الدوري مع فريقه لا يأخذ الـ 25% من عقده، ويتقاضى فقط 75%”.

وشدد: “في بعض اللاعبين يرفضون هذا البند، ويخشون تعرضهم للإصابات مثلًا، لكن الأهلي فعل شيء جيد مع اللاعبين الكبار، فعلها مع وليد سليمان ومحمد الشناوي، وهي إلغاء بند نسبة المشاركة بالنسبة لهم”.

واختتم: “حسين الشحات رفض فكرة وجود هذا البند، وقال أنه من الوارد أن يأتي مدرب ولا يدفع به للمشاركة كما حدث في وقت سابق، لكن الكلام الذي خرج أن الأمور ليست صعبة بين الطرفين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة