اخبار الزمالك

خاص | حسم الجدل بشأن تأجيل إنطلاق البطولة العربية .. وموقف مجموعة الزمالك ومشاركة رونالدو

كشف مصدر مسئول بالإتحاد العربي لكرة القدم حقيقة تأجيل إنطلاق دور المجموعات بالبطولة العربية (كأس الملك سلمان2023) والمقرر إقامتها بالمملكه العربية السعودية

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ممثلًا عن مصر بصفته حامل لقب الدوري عن موسم 2022.

ويتواجد الزمالك بالمجموعة الثالثة رفقة كل من النصر والشباب السعوديان والإتحاد المنستيري التونسي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع “زمالك نيوز” أن هناك نية لتأجيل انطلاق دور المجموعات للبطولة العربيه لمدة أسبوع بشكل مبدئي، حيث كان من المقرر أن ينطلق في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل.

وتم تحديد موعد جديد بشكل مبدئي لإنطلاق دور المجموعات في الفترة من 27 يوليو إلى 12 اغسطس المقبل، في انتظار تحديد مواعيد انطلاق الدوري السعودي الموسم الجديد لإعلان المواعيد النهائية.

وأشار المصدر الى أن السبب وراء تأجيل موعد دور المجموعات بالبطولة العربية هو مشاركة نادي النصر السعودي في بطولة دورة اليابان الودية إستعدادا للموسم الجديد.

ويسعى الإتحاد العربي إلى مشاركة جميع فرق البطولة، وخاصة النصر بسبب تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو بين صفوفه مما يزيد من قوة المنافسه والقيمه التسويقية للبطولة.

وتأهلت أندية الوحدة الإماراتي والشباب السعودي وأهلي طرابلس الليبي والاتحاد المنستيري التونسي والكويت الكويتي لدور المجموعات.

واكتملت بالفعل 3 مجموعات في البطولة العربية

حيث تضم الثانية السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

وتضم الثالثة كل من الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب من السعودية.

وفي المجموعة الرابعة يتواجد شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

فيما تنتظر المجموعة الأولى التي تضم كل من الترجي التونسي واتحاد جدة والشرطة العراقي الفائز بالبطاقة الأخيرة بين الصفاقسي والهلال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة