اخبار الزمالك

خالد الغندور يفجر مفاجأة صادمة عن نسبة الزمالك من بيع مصطفى محمد لـ نانت الفرنسي!! – فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن الزمالك لن يحصل على أموال في صفقة إنتقال مصطفى محمد لنادي نانت الفرنسي بشكل نهائي، بعد تفعيل بند حق الشراء في عقد إعارته من جالطه سراي للفريق الفرنسي.

أعلن نادي نانت الفرنسي اليوم عن تفعيل بند الشراء في عقد إعارة مصطفى محمد من جالطه سراي التركي، وأصبح لاعبا بين صفوف الفريق لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2027.

وكان مصطفى محمد قد إنضم لصفوف نانت الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية موسم 2022 قادمًا من جالطة سراي على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع وجود بند شراء لصالح الفريق الفرنسي مقابل 5 ملايين و 750 ألف يورو.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة”الزمالك”: “في ناس بتقول أن الزمالك هياخد فلوس من ورا انتقال مصطفى محمد لنانت الفرنسي الكلام ده مش صحيح”.

وأضاف:” الزمالك باع مصطفى محمد بـ6 مليون دولار كان المتفق عليه الزمالك يأخد15٪ من السعر الزيادة الذي يحصل عليه جالطه سراي”

وأختتم:” الزمالك لن يستفيد من تفعيل نانت الفرنسي لبند شراء مصطفى محمد، لأن المبلغ الذي انتقل به اللاعب للنادي الفرنسي لم يتجاوز المبلغ الذي انتقل به من الزمالك الي جالطة سراي، وهذا بسبب العقد اللي عملته اللجنة المؤقتة للأسف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة