اخبار الزمالك

رسالة شوبير للاعبي الأهلي والجماهير الحمراء قبل مباراة الحسم أمام الوداد – فيديو

وجه الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، رسالة لجماهير الأهلي واللاعبين، قبل المواجهة الحاسمة أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي كان قد فاز على الوداد ذهابًا على ملعب استاد القاهرة بثنائية مقابل هدف، وتنتظر الجماهير الحسم في موقعة الإياب يوم الأحد المُقبل بمركب محمد الخامس.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “علينا جميعًا مساندة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأكرر المساندة فقط”.

اقرأ أيضًا | خاص | “مايسترو” فاركو يوافق على الانضمام لـ الزمالك.. وناديه يضع شرطين!!

وأضاف: “علينا ألا ننشغل هل مصطفى شوبير سيلعب أم الشناوي، وهل السولية سيتواجد مكان حمدي فتحي أو ديانج أم لا، علينا جميعًا المساندة فقط دون النظر إلى أي أمور أخرى، وترك التشكيل وطريقة اللاعب إلى كولر”.

واستطرد: “على كل لاعب أن يشارك ويلتحم في الكرة برجولة، كل لاعب لابد أن يعرف أن الخطأ أو التماس أو الكرة التي يلعبها هي من ستجلب الفوز ببطولة إفريقيا”.

واختتم: “يجب أن يركز لاعبي الأهلي على عدم حصول أي لاعب على طرد مُبكر، كما يجب على كل لاعب ألا يرتكب أخطاء داخل منطقة الجزاء لعدم احتساب ضربات جزاء، أما الأمر الثالث هو عدم التركيز مع الجماهير التي ستملأ أرجاء مركب محمد الخامس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة