اخبار الزمالك

رسميا.. الزمالك يضمن المشاركة في الكونفدرالية بعد تعادل الإتحاد والبنك الأهلي بالدوري

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، وذلك بعد تعادل الإتحاد السكندري أمام البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الإتحاد السكندري بالمركز السابع برصيد 41 نقطة.

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري أمام ضيفه البنك الأهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، واستحوذ خلاله فريق الاتحاد السكندري على الكرة أغلب فترات هذا الشوط، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى البنك الأهلي.

في المقابل، اعتمد فريق البنك الأهلي على الهجمات المرتدة مستغلا انطلاقات إسحاق ويعقوب من الجبهة اليسرى، والتحركات الدؤوبة لمهاجم الفريق محمود قاعود، ولكنه لم ينجح في هز شباك زعيم الثغر.

وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة وحيدة رفعت رصيد فريق الاتحاد السكندري 41 نقطة في المركز السابع بجدول الدوري المصري بعدما خاض 30 مباراة في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر، بعدما خاض 31 مباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة