اخبار الزمالك

سليمان وهدان يتحدى مرتضى منصور على الهواء بشأن قرار عزله من مجلس إدارة الزمالك

أكد النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرار مرتضى منصور بعزلة من مجلس الزمالك، مؤكدًا أن قرار عزله لم يتم بشكل قانوني وأنه مازال على قوة مجلس الإدارة.

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق عزل سليمان وهدان من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تغيبه عن ثلاث جلسات خاصة بمجلس إدارة الفارس الأبيض.

وقال “وهدان” :” عزلي لم يتم قانونًا أو ديمقرواطيًا، لم اتغيب ثلاث جلسات عن المجلس كما قيل أخر جلسة لي كانت 25 مايو والقانون يقول إذا تغيب العضو عن ثلاث جلسات متتالية يتم عزلة على أن يكون الاجتماعات كل شهر”.

وأشار :”لكن ليس معقول أن تعقد ثلاث جلسات كل أسبوع وتقول إني مفصول، القرار اتخذة مرتضى منصور بشكل منفصل، وأنا عضو مجلس إدارة منتخب تحكمني الإدارة واللائحة، وأنا مازلت عضو مجلس إدارة حتى الآن”.

وأضاف “وهدان” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :” قد أكون معزول إعلاميًا لكن في الواقع لم يحدث وأنا ما زلت أزرو النادي وأمضى على أوراق، وأمارس عملي بشكل طبيعي”.

وبسؤاله هل تم التواصل مع رئيس النادي بعد إعلان العزل ؟ قال “وهدان” :”لم اتواصل مع المستشار مرتضى منصور منذ هذا الإعلان، وهناك بعض الأطراف حاولوا التوصول من أجل عقد جلسة مع المستشار مرتضى رفضت ذلك لأني حزين بسبب تصرفه”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة