اخبار الاهلي

سيد معوض يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن زيارة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ووليد الركراكي لمعسكر الوداد، أمر طبيعي وجيد للغاية، مؤكدًا أن هناك أزمة دائمًا في مصر، وهي “التصنيف”، فكل فرد سيخرج ليقول لماذا قام فيتوريا بزيارة معسكر الأهلي ولم يزور معسكر ناد آخر.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة “etc”: “من الطبيعي ان يكون هناك مساندة طالما فريق يخوض منافسة قارية، بالإضافة لضرورة وجود دعم من وزير الشباب ورئيس اتحاد الكرة، لأن الأهلي يخوض نهائي قاري، ولابد من دعمه ومساندته بشكل قوي، لابد أن يشعر اللاعبين أنهم يمثلوا بلد كاملة”.

اقرأ أيضًا | خاص | “مايسترو” فاركو يوافق على الانضمام لـ الزمالك.. وناديه يضع شرطين!!

وتابع: “يجب أن يحضر كولر نفسه لكافة السيناريوهات في حالة التعادل السلبي أو دخول الهدف أو تسجيل هدف، كل شيء ممكن، أي مدرب قد يفاجئ بأمور معينة داخل الملعب أو بحالة لاعبين، واعتب على المدرب في المباراة الماضية هو تواجد ديانج لفترة طويلة مع وجود عمرو السولية خارج الملعب، يجب ان يكون تعامله بشكل سريع”.

وأضاف: “لو شارك السولية مبكرا في لقاء الذهاب، كانت النتيجة ستخرج مختلفة، الأهم هو عدم دخول مرمى الأهلي أي هدف، ولكن يجب أن يكون هناك تحضير لسيناريوهات للمباراة، والنقطة الأهم أن يكون اللاعبين في افضل حالاتهم في المباراة”.

واختتم: “المكافآت المالية تحفز اللاعبين أيضا، لكن التتويج باللقب هو الأهم للاعبين، ثم المال سيأتي بعد ذلك، واتوقع نهاية المباراة بالتعادل 1-1”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة