اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

سيف زاهر يكشف صدمة الفيفا للهارب كهربا .. و يُطلق تصريح عنتري عن إيقاف اللاعب !! – فيديو

تحدث الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم، عن أحداث ما بعد إنتهاء مهلة الفيفا للهارب محمود كهربا من أجل تسديد غرامة الزمالك ، وأطلق الإعلامي تصريح قوي ، مؤكداً أنه لن يتم إيقاف الهارب مجدداً.

وقال سيف زاهر خلال برنامجه المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية :  فلوس كهربا جاهزة مثلما قلت سابقاً ، ولكن الجديد من مصادرنا خارج مصر ، كهربا لن يتم إيقافه مجددا، موضوع كهربا أنتهي ، اللجنة القانونية الخاصة بكهربا أكدت للفيفا جاهزية كهربا بنصف أموال الغرامة ، ولكن الحقيقة أن كهربا جاهز بكل الأموال.

الزمالك يقترب من حسم أولي صفقاته الدولية – فيديو

واشار : كهربا أخبر الإتحاد الدولي فيفا أن نادي افيش البرتغالي لم يعلن إفلاسه وقدم الأوراق التي تثبت ذلك ، وعليه تحمل النصف الاخر، والفيفا وافق وطالب كهربا بدفع النصف علي أن يتولي الفيفا أمر افيش ، ولكن الفيفا عاد بعد ذلك وطلب المبلغ كاملاً واخلي مسئوليته من افيش.

وشدد : كهربا سيدفع الغرامة كاملة الموضوع منتهي ، واللاعب لن يتم إيقافه مجدداً ، و الزمالك سيحصل علي أمواله ، ولكن كهربا يعلم ماذا يفعل جيداً ويقدم أوراقه إلي الفيفا.

وأتم : كهربا معلم المعلمين ، القصة ليست غرامة ولكن أقصد كورة ، اللاعب كان علي أعتاب الاعتزال ، ولكنه قدم مستويات كبيرة وكهرب الملعب وكسر الدنيا ، اللاعب خاض الجيم بمعلمه ، بعدما تحدي المرحلة تحت شعار أكون أو لا أكون ، الفلوس ستأتي حتماً ، ولكن ذلك عندما تكون متألق وهو ما فعله.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/IxawxedsPMQ

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة