اخبار الزمالك

“طائرة خاصة من اجل البطولة العربية ” صحيفة تكشف خطة النصر قبل مواجهة الزمالك – صورة

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن خطة نادي النصر من أجل اللحاق للمشاركه في البطولة العرببة ومواجهة الزمالك، بعد العودة من اليابان وخوض دورة وديه عالميه بمشاركة فرق أوروبيه إستعدادا للموسم الجديد.

وأسفرت قرعة البطولة العربية عن وقوع نادي الزمالك بالمجموعه بالثالثة رفقة النصر والشباب السعوديان، والإتحاد المنستيري التونسي.

وتلقى نادي النصر السعودي دعوة من منظمي بطولات في شرق القارة الآسيوية، لاستضافة الفريق من خلال جولة تتضمن المشاركة في دورة تجريبية دولية تحتضنها اليابان بمشاركه باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان.

وتعارض وقت إقامة الدوره الدوليه التي يشارك بها النصر السعودي مع موعد إنطلاق البطولة العربيه، والذي كان مقرر له 20 يوليو المقبل، مما أستدعى لتأجيل إنطلاق المسابقه لمدة أسبوع.

وكتب الحساب الرسمي لصحيفة الرياضية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: “مصدر خاص لـ”الرياضية”:” الشركة المنظِّمة لبطولة اليابان الدولية، التي سيشارك فيها النصر وفرت طائرة خاصة لنقل بعثة “الأصفر” من لشبونة إلى أوساكا، 21 يوليو المقبل”.

وأضافت في تغريدة أخرى:” الشركة المنظِّمة لبطولة اليابان الدولية، تكفلت بطائرة خاصة أخرى، تنقل البعثة النصراوية إلى الطائف، 28 يوليو، مع منح إدارة النادي 6 ملايين يورو”.

ووفقا للجدول المعلن لمباريات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية فيأتي ترتيب مواجهات الزمالك كالتالي:

الجولة الأولى الزمالك أمام الإتحاد المنستيري التونسي.

الجولة الثانية الزمالك ضد نادي الشباب السعودي.

الجولة الثالثة الزمالك أمام النصر السعودي.

وتأهلت أندية الوحدة الإماراتي والشباب السعودي وأهلي طرابلس الليبي والاتحاد المنستيري التونسي والكويت الكويتي لدور المجموعات.

واكتملت بالفعل 3 مجموعات في البطولة العربية

حيث تضم الثانية السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

وتضم الثالثة كل من الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب من السعودية.

وفي المجموعة الرابعة يتواجد شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

فيما تنتظر المجموعة الأولى التي تضم كل من الترجي التونسي واتحاد جدة والشرطة العراقي الفائز بالبطاقة الأخيرة بين الصفاقسي والهلال.
"طائرة خاصة من اجل البطولة العربية " صحيفة تكشف خطة النصر قبل مواجهة الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة