اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عاجل – تحرك ناري من الزمالك ضد الأهلي والهارب كهربا بعد حكم المحكمة !! – فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور عن تجهيز مجلس إدارة نادي الزمالك مذكرة رسمية من أجل شكوي الهارب محمود كهربا والنادي الأهلي ، بسبب مشاركة اللاعب في المباريات الماضية رغم إيقافه من لجنة الانضباط.

وقال خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي المذاع عبر شاشة قناة الزمالك الفضائية : تم عمل مذكرة وسيتم تقديم شكوي جديده من الزمالك ضد كل المباريات التي شارك فيها محمود كهربا ، و سيتم تقديم شكوي ضد لجنة التظلمات .

أحمد شوبير يفجرها : هذا اللاعب هيموت ويروح الأهلي !! – فيديو

وواصل: الزمالك سيطالب بحقه في كل المباريات التي شارك فيها اللاعب رغم إيقافه من لجنة الانضباط والمحكمة اقرت بعد ذلك بعدم الاختصاص وفقاً لقوانين الفيفا.

وأتم : حكم المحكمة صدر ، وما كان يفعله الأهلي واتحاد الكرة عن طريق لجنة التظلمات بتأجيل الفصل في العقوبة لحين صدور حكم المحكمة ، يؤكد أن كان هناك إتفاق بين الأهلي والإتحاد لتأجيل إيقاف اللاعب كما ذكر أحد الصحفيين.

كانت المحكمة قد أصدرت حكمها بعدم الاختصاص بعدما طلب الأهلي حل لجنة الإنضباط لعدم شرعيتها.

كان الأهلي قد لجأ للقضاء لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد إصدارها عقوبة في حق محمود كهربا لاعب الأهلي بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، علي خلفية سب الزمالك في مباراة القمة الأخيرة.

وتحججت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي بعدم الفصل في العقوبة وإيقاف تنفيذها لحين إصدار القضاء حكمه في شرعية لجنة الإنضباط من عدمها .

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة