اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

عاجل – كولر يخون مصطفى شوبير قبل ساعات من مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صدمة إلي مصطفي شوبير حارس الأهلي قبل ساعات من مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث كشف موقع فيلجول ، عن قرار مفاجئ من المدرب باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل ساعات قليلة من المباراة.

الزمالك يقترب من حسم أولي صفقاته الدولية – فيديو

وحسب المصدر ، فإن المدرب السويسري قرر إشراك محمد الشناوي أساسيا بعدما تأكد جاهزيته الكاملة للمباراة ، بينما يجلس على دكة البدلاء علي لطفي.

ولم يذكر المصدر ، أسباب استبعاد الحارس ، بالرغم من أنه شارك أساسيا في مباراة الذهاب بالقاهرة ، وكان من المتوقع علي الأقل ان يظهر علي دكة البدلاء.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة