اخبار الاهلي

“عايزه يرد على هذا السؤال “.. تعليق ناري من شوبير على تصريحات موسيماني بشأن الأهلي وصن داونز – فيديو

رد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مشيرًا إلى موسيماني لم يقصد التقليل من مسيرة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني قد أثار حالة من الجدل بين جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الماضية خلال تصريحاته مع صحف جنوب إفريقيا حول مسيرة صن داونز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

و قال “موسيماني” : “صنداونز كان عليه ألا يُبقي الأهلي ويسمح بعودته إلى البطولة “بالإشارة إلى مباراة صن داونز و الهلال” ، واحتاجوا للفوز فقط على الوداد وكنت أتوقع فوزهم.

موسيماني يهاجم صن داونز بسبب الأهلي .. و يطالبهم بـ هذا الأمر

وقال “شوبير” :” أعتقد إن تصريحات موسيماني اتفهمت غلط، وأن الأمر حصل فيه لبس لدى الكثير من مشجعي النادي الأهلي”.

وأشار :” موسيماني قال في تصريحات لإحدى الصحف في جنوب إفريقيا، صن داونز كان عليه عدم السماح للأهالي بالعودة في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” البعض قال إن قصده إن صن داونز تعمد الخسارة أمام الهلال في السودان، وبالتالي استمرار الأهلي في المنافسة في دوري أبطال إفريقيا”.

ووجه “شوبير” حديثه لـ “موسيماني” :”عايز أسال موسيماني وغيره، نفترض الأهلي خرج من البطولة، هل الأهلي عطل صن داونز في حاجة ؟؟ .. بالعكس صن داونز صعد أول مجموعة ومكنش في سكة الأهلي”.

وأكمل “شوبير” :” ايه بقى اللى الأهلي عمله لـ صن داونز والأهلي لم يقترب منه وعايز افضل مفترض حسن النية، وموسيماني أكيد مكنش يقصد إن الأهلي يخرج من البطولة وده تصور شخصي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة