اخبار الاهلي

عصام عبد الفتاح يشيد بـ باملاك تيسيما ويحسم الجدل بشأن إعتزاله بعد نهائي إفريقيا!! – فيديو

أكد عصام عبد الفتاح الخبير التحكيمي، أن الاثيوبي باملاك تيسيما من أفضل الحكام في أفريقيا وجدير بإدارة نهائي إفريقيا، وكشف عن حقيقة إعتزاله عقب مباراة الأهلي والوداد.

وقال عصام عبد الفتاح في مداخله هاتفيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” مبروك للاهلي وكمصري كنت اتمنى تنتهي المباراة 2-0،ولابد ان نكون محايدين في تحليل أداء الحكام حتى لو بيحكم لفريق مصري او للمنتخب و نحلل بأمانه”.

وأضاف: “رأيت تحليل ومن شكك في أمانه الحكم واعطاه0 من10، قبل مانطور التحكيم نطور نفسنا في ناس بتحلل بالبلدي عاوزين يجاملوا صاحب الفرح”.

وشدد عبد الفتاح:” كل حكم لديه إيجابيات وسلبيات، لابد ان يكون التحليل علمي ونعمل تحديث للدراسه علشان نعلم حكامنا صح”.

واردف: “لعبة حسين الشحات لا ترتقي لركلة جزاء هو من تسبب في الاصطدام مع لاعب الوداد، لعبة لمسة اليد على لاعب الوداد تاو كان بيجري في إتجاه مرمى الأهلي واتناقشنا مع بعض محللين الفيفا فيها واللاعب يستحق الانذار وليس الطرد”.

واوضح عبد الفتاح:” تعيين باملاك تيسيما للقاء العوده، من قال انه سيتعزل؟ في الاعلام عندنا بيقولوا معلومات ليس لها اساس من الصحه، ولوحصل كان الكاف اعلن انه بيتم تكريمه بهذه المباراة مثل مايحدث في اوروبا”.

وأشار:”العام الماضي كان في شكوى من الحكام الأفارقه وبدات لجنة الحكام تعمل صف تاني ونفس الناس اللي هاجموهم بيشيدوا بهم امنحوهم الفرصه “.

وأستطرد عبد الفتاح:” تيسيما من الحكام الكبار في إفريقيا وصاحب خبرات، ولا اعتقد إن الأهلي تقدم تظلم ضده لانه اكبر من ذلك، ونتمنى له التوفيق وقادر على الفوز الوداد”.

وأختتم: “مباراة الوداد العام الماضي لم يكن بها ازمه بالتحكيم، ولازم نكون محايدين كل واحد يقول رايه ونكون محايدين ونقول الحقيقه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة