اخبار الاهلي

رد مفاجئ من محامي كهربا على أنباء إيقافه قبل نهائي إفريقيا .. وقرار عاجل بشأن موعد سداد الغرامة

فجر أشرف عبد العزيز محامي اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي، مفاجأة كبرى عن موعد سداد الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك، مشيرًا إلي سداد الغرامة  سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال “أشرف” :”كهربا إن شاء الله هيلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، ومش عارف مين اللى جاب سيرة إيقافه قبل النهائي، اللاعب موقفه سليم من المشاركة من حيث الجزء القانوني، وأمر المشاركة في المباراة يعود إلي المدير الفني”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن نية نادي الزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب الهارب من أجل إيقافه من جديد قبل نهائي إفريقيا المقرر لها الأحد، بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه.

وأشار :”المهلة الخاصة بالسداد سوف تنتهي يوم 11 وليس 10، وفي حالة عدم السداد يتم إرسال كافة أوراق القضية إلى جهة إصدار القرار من أجل دراسة الأمر وإصدار قرار جديد”.

وأضاف “عبد العزيز” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر ” :” وبعدين محدش عارف يمكن ندفع بكرة، وهنا تدخل الإعلامي “مهيب عبد الهادي” مقدم البرنامج قائلا: يعنى دلوقتى فيه معلومة جديدة إنك هتدفع بكرة؟” ورد “عبد العزيز” جايز!!

وتابع  “أشرف” :” ممكن ندفع بكرة أو يوم 10 أو 11 أو 12، إحنا الفلوس جاهزة وهنبعت الفلوس للاستاذ علي العباسي المحامي الدولي الذي يتولى قضية كهربا وهو براحته يقرر يدفعها في الوقت المناسب.

وأختتم محامي الهارب كهربا :”إن شاء الله السداد هيكون خلال ساعات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة