اخبار الكرة العالمية

قرار جديد من فيتوريا بشأن محمد صلاح قبل مواجهة جنوب السودان الودية

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استقر على إعفاء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة من المشاركة في مباراة جنوب السودان الودية المقرر إقامتها يوم 18 يونيو الجاري بالقاهرة.

وأشارت التقارير أن قرار فيتوريا جاء من أجل إتاحة الفرصة أمام النجم محمد صلاح للحصول على قسط أكبر من الراحة بعد أن خاض موسم شاق وطويل مع فريقه ليفربول الإنجليزي هذا العام، فضلا عن رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني في استغلال المباراة من أجل تجربة الوجوه الجديدة التي تم استدعاؤها لصفوف الفريق لأول مرة وعددهم 6 لاعبين.

وشهدت قائمة منتخب مصر التي أعلنها روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مؤخرا، انضمام عدد من الوجوه الجديدة استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذى يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18.

ولعل أبرز الوجوه الجديدة هم: محمد هلال لاعب البنك الأهلي، وغنام محمد ومحمود مرعي ورضا بوبو لاعبو فيوتشر، وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام لاعبا فريق سيراميكا.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة